آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر تقيم دورة بعنوان “الاستقطاب والعمل الطوعي” لتطوير مهارات الكادر الوظيفي

مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر تقيم دورة بعنوان “الاستقطاب والعمل الطوعي” لتطوير مهارات الكادر الوظيفي

بابل – قسم الإعلام – 23 تشرين الأول 2016
أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل وبالتعاون مع مركز التعليم المستمر للتنمية الاجتماعية دورة تحت عنوان “الاستقطاب والعمل الطوعي” شارك فيها كادر فرع المؤسسة بالإضافة الى المتطوعين المتفاعلين مع برامجها الانسانية وحاضر فيها المدرب الدولي علي السويدي.
هذا وقد اقيمت الدورة في مبنى الفرع, بين خلالها الدكتور السويدي أهداف العمل الطوعي ودور الفرق الطوعية في خدمة المجتمع كما شهدت الدورة مداخلات واسئلة تخص العمل الطوعي وقد أجاب عليها الدكتور السويدي بشكل مستفيض. وفي ختام الدورة تم توزيع شهادات المشاركة على المتدربين من قبل رئيس المركز السيدة اخلاص حمادي.
فيما مدح السويدي كادر فرع المؤسسة مشيراً الى انهم حققوا ما أمرهم به الله سبحانه وتعالى وما أوصى به وليه الإمام علي عليه السلام الا وهي رعاية اليتيم. وقد أبدى استعداده التام لتقديم خبراته وبصفة تطوعية الى كادر المؤسسة والشباب المتطوعين الذين يعملون في المؤسسة.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation3

28

شاهد أيضاً

استجابة للقصة التي نشرتها المؤسسة، جمعٌ من المؤمنين يتبرعون بإكمال بناء دار العائلة

القاسم – قسم الإعلام 12 كانون الأول 2018 في استجابة سريعة للقصة التي نشرتها مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *