آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل تنظم سفرة علمية لـ28 يتيماً الى كلية العلوم بجامعة بابل

مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل تنظم سفرة علمية لـ28 يتيماً الى كلية العلوم بجامعة بابل

بابل – قسم الإعلام – 11 آذار 2017
نظم فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل وبالتنسيق مع قسم الفيزياء في كلية العلوم بالجامعة سفرة علمية شملت 28 يتيماً رحَّبوا بهم خلالها أساتذة القسم وتجولوا معهم في المختبرات العلمية.
وقال رئيس الفرع أمير الكواز:” تخللت السفرة ألقاء كلمة لمجموعة من الأساتذة على مسامع الأيتام لتشجيعهم على التفوق واكمال الدراسة ودخول الجامعة ثم وزعوا عليهم مجموعة من الورود والقرطاسية”.
من جهته قال الدكتور عدنان الأعرجي أحد أساتذة القسم:” تشرفنا اليوم بزيارة أحباب الله وذلك لمحاولة زرع الثقة في نفوسهم وتعزيز المكانة التي يشغلونها في المجتمع وترغيبهم في المجال العلمي الذي يرغبون”.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *