آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / فريق “خليك ايجابي” في جامعة القاسم الخضراء ينظم سفرة ترفيهية لـ31 يتيماً مسجلاً لدى مؤسسة اليتيم الخيرية

فريق “خليك ايجابي” في جامعة القاسم الخضراء ينظم سفرة ترفيهية لـ31 يتيماً مسجلاً لدى مؤسسة اليتيم الخيرية

القاسم – قسم الإعلام – 11 آذار 2017
نظم فريق خليك إيجابي المتشكل من مجموعة من طلبة جامعة القاسم الخضراء, سفرة ترفيهية لعدد من الأيتام المسجلين لدى فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم, وكان في استقبالهم رئيس الجامعة الدكتور حسن كاطع العوادي الذي رحب بهم وبالوفد المرافق بحفاوة بالغة وعبَّر في كلمة له عن شكره للمؤسسة التي تسعى الى زرع بذرة التفوق عند الطلبة الأيتام.
وقال مسؤول البرنامج الترفيهي في فرع المؤسسة حيدر رزاق:” تخللت السفرة مسابقات نظمها الفريق تمثلت بالرسم والشعر والأسئلة العلمية وقد أبدى أعضاء الفريق استعدادهم لاستضافة مجموعة أخرى من البراعم في حرم الجامعة وتأتي هذه المبادرة لشعورهم بالمسؤولية تجاه الأيتام ولزرع البسمة على وجوههم البريئة على حد قولهم وفي ختام السفرة تم تقديم الهدايا والملابس ومبالغ مالية على الأيتام المشاركين”.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *