آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم تقيم دورة قرآنية للأيتام بالتعاون مع مركز علوم القران في مرقد القاسم

مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم تقيم دورة قرآنية للأيتام بالتعاون مع مركز علوم القران في مرقد القاسم

القاسم – قسم الإعلام – 13 آذار 2017
أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم التابع لمحافظة بابل وبالتعاون مع مركز علوم القران في مرقد القاسم عليه السلام دورة لتعليم كوكبة من الأيتام المسجلين لدى المؤسسة أحكام تلاوة القرآن الكريم والتجويد.
حاضر في الدورة كل من السيد محمد البجاري والقارئ رائد القاسمي وتضمنت دروس في تعليم القراءة الصحيحة وأحكام التلاوة والتجويد والأناشيد الدينية وحفظ بعض السور القرآنية الصغيرة ودروس في الفقه والعقيدة والسيرة وموضوعات ثقافية عامة.
وقال مدير المركز في المرقد رائد القاسمي:” جاء هذا المشروع بالتعاون بين مؤسسة اليتيم الخيرية حرصاً منَّا على تعزيز الثقافة القرآنية لدى أيتام المؤسسة وأيماناً برعايتهم وتمت كافة الاستعدادات الادارية والفنية لتأديته على أتم وجه وتم تحديد أعمار الأيتام والمستوى العلمي مع مراعاة الظروف الفردية لدى الطلبة الايتام المشاركين “.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

استمرار السفرات الترفيهية لبراعم المؤسسة في العطلة الصيفية

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 14 آب 2018 🔶ضمن البرنامج الترفيهي للأيتام في العطلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *