آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / كلية التقنيات الطبية والصحية في الفرات الأوسط تستضيف مجموعة من أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية

كلية التقنيات الطبية والصحية في الفرات الأوسط تستضيف مجموعة من أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 15 آذار 2017
بحضور رئيس جامعة الفرات الأوسط التقنية الأستاذ الدكتور عبد الكاظم الياسري ومساعده الاداري, استضافت كلية التقنيات الطبية والصحية في الجامعة متمثلة بعميدها الدكتورة شكرية شدهان العكيلي وجمع من الأساتذة التدريسيين والطلبة, وفد من الأيتام المسجلين لدى مؤسسة اليتيم الخيرية والذين ترعاهم.
وقال مسؤول السفرة محمد الخالدي:” بعد أن تجول الأيتام في مختبرات الكلية وقاعاتها الدراسية, ألتقوا برئيس الجامعة الدكتور الياسري وبعميد الكلية الدكتورة العكيلي وتمت قراءة آيات من الذكر الحكيم وسورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق ثم كلمة لرئيس الجامعة حول معنى اليتيم وفضل رعايته فيما شارك الأيتام بدورهم بمجموعة من القصائد والأناشيد, ثم توزيع هدايا ومبالغ مالية على الأيتام البالغ عددهم 33 يتيماً واختتمت السفرة بدعوتهم الى مأدبة غداء”.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *