آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / صحفية دنماركية تزور مقر مؤسسة اليتيم الخيرية لتوثيق عملها وتبدي تأثرها بالعناية المقدمة للأيتام

صحفية دنماركية تزور مقر مؤسسة اليتيم الخيرية لتوثيق عملها وتبدي تأثرها بالعناية المقدمة للأيتام

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 25 آذار 2017
زارت الصحفية بيرنيل برامينغ من صحيفة weekend avisen الدنماركية, مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف واطلعت على الأقسام والشعب الخاصة به سيما شعبة النازحين واستمعت لشرحٍ مفصل حول كل منها, في زيارة جاءت لتوثيق عمل المؤسسة وابراز دورها الفاعل أمام الجهات المعنية.
وقالت برامينغ في كلمتها بسجل ضيوف المؤسسة:” أنا متأثرة جداً بالمؤسسة وبالعناية التي تقدمها من أجل مساعدة الأيتام والأرامل بأفضل وسيلة، واظهار الاحترام لهم عند توفير احتياجاتهم. أتمنى لكم توفر كل المساعدة التي تحتاجونها من أجل استمرار هذا العمل المهم”.
يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

في الكرادة: مؤسسة اليتيم الخيرية توزع عطاءات المؤمنين لحملة #مناشدة_الصيف على عوائل الأيتام المسجلين لديها ورئيس الفرع عادل العباسي يبين ان التوزيع جرى وفق قاعدة البيانات وتقارير لجنة الكشف الميداني التي تؤكد حاجة العوائل الماسة لهذه المتطلبات المشتملة على المبردات والمراوح #لإيصال تبرعاتكم الى مستحقيها أتصلوا على الرقم 07825695422 الكرادة – قسم الإعلام – 23 حزيران 2018

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *