آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية يقيم دورة تطويرية لكوادره العاملة في قسم الإعلام

المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية يقيم دورة تطويرية لكوادره العاملة في قسم الإعلام

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 17 تموز 2017

أقام المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف دورةً تخصصيةً تطويرية في فن تحرير الخبر الصحفي للكوادر الإعلامية العاملة في مقر وفروع المؤسسة في محافظات العراق.

نائب رئيس المؤسسة حمودي الصباغ ألقى خلال الدورة كلمة ترحيبية بيَّن فيها أهمية الإعلام وكيف يمكن للإعلامي أن يفكر ويتأمل في استثماره ليكون بنَّاءاً وبخلافه تكون النتائج عكسية, موضحاً ان على الإعلامي أن يكون حذراً في عملهِ, كأن يختار الفرصة المناسبة والحدث المناسب والمفردة المناسبة ليحقق غاية المؤسسة التي انشأت من أجلها.

هذا ويحاضر في الدورة التي تقام على مدى ثلاثة أيام مدير قسم الإعلام في المقر حسن الجراح وبيِّن فيها لليوم الأول: ماهي الأخبار وماهي معاييرها وأنواعها وكيف يتم الحصول عليها وما هو دور الصحفي عند نقلها مستشهداً بالأمثلة الحية واختتمت أعمال اليوم الأول للدورة بالإجابة على استفسارات المشاركين فيها والبالغ عددهم 16 متدرباً.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

أكف العطاء لم تقف عند حدود وها هي اليوم تجود بما تستطيع من تبرعات مادية ومعنوية في عدد من فروع المؤسسة

النجف الاشرف – قسم الاعلام ١4 تشرين الأول ٢٠١٨ 🔸بالتعاون مع عدد من المتبرعين، جهزت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *