آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / براعم مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم ضمن سفرة دينية الى العتبتين الحسينية والعباسية

براعم مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم ضمن سفرة دينية الى العتبتين الحسينية والعباسية

القاسم – قسم الإعلام – 17 تموز 2017

أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم سفرة دينية لمجموعة من البراعم الذين يرعاهم الى مدينة كربلاء المقدسة لزيارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية, وقد التقوا خلالها بالمتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي.

وقال رئيس الفرع أحمد كاظم الجوذري:” تضمن برنامج السفرة زيارة العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية واداء صلاة الظهرين ومجموعة من الأعمال العبادية واللقاء بسماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي ثم التبرك بوجبة الغداء في مضيف العتبة الحسينية واختتمت بالذهاب الى مدينة الزائرين والتجول في أروقتها واللعب في ألعابها”.

من جهته أعرب الشيخ حسن المنصوري مدير قسم دار القرآن الكريم في العتبة عن سعادته بلقاء وفد المؤسسة والأيتام.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *