آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / إحدى المتعففات في الشطرة تساهم في صناديق تبرعات مؤسسة اليتيم الخيرية وتترك رسالة داخل إحداها

إحدى المتعففات في الشطرة تساهم في صناديق تبرعات مؤسسة اليتيم الخيرية وتترك رسالة داخل إحداها

الشطرة – قسم الإعلام – 25 تشرين الأول 2017
وجدت لجان فتح صناديق التبرعات الخاصة بمؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء الشطرة رسالة تركتها إحدى المتعففات داخل الصندوق لتبرر سبب قلة الأموال التي وضعتها داخله.

وجاء في نص الرسالة :” بسم الله الرحمن الرحيم (وفي أموالهم حق للسائل والمحروم) الحمد لله على كل حال وأتمنى من الله عزه وجل ان تتحقق كل أماني هؤلاء الذين يسعون في مساعدة عوائل الشهداء والأيتام لم يكن حالهم أسوء من حالي ولكن الحمد لله على كل شيء يمكنني الاكل والشرب واللبس واتمنى من الله سبحانه وتعالى كما أعطاني الأشياء التي تجعلني أعيش في أمان اتمنى ان يعطيها جميع العراق وخصوصاً عوائل الشهداء والايتام يا رب توفق جميع هذا الكادر الذي يسعى في تحقيق احتياجات الناس يا رب علَّي مكانتهم أكثر وأكثر وارفع قيمتهم الى الأعلى في أعمالهم الصالحة لم اتمكن من اعطاء الكثير من الأموال ولكن الحمد لله الذي مكنني من اعطاء القليل وجعلني اشارك في هذا الشيء”.

وقال رئيس الفرع أحمد المدني:” ان دلت هذه البادرة فهي تدل على وعي المجتمع باختلاف طبقاته وتكافله وتحمله المسؤولية تجاه عوائل الأيتام”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

أكف العطاء لم تقف عند حدود وها هي اليوم تجود بما تستطيع من تبرعات مادية ومعنوية في عدد من فروع المؤسسة

النجف الاشرف – قسم الاعلام ١4 تشرين الأول ٢٠١٨ 🔸بالتعاون مع عدد من المتبرعين، جهزت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *