آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / #من _أوسط _ما تطعمون _أهليكم مؤسسة اليتيم الخيرية في الديوانية توزع الدفعة الأولى من تبرعات المؤمنين من اللحوم البيضاء والحمراء الديوانية – قسم الإعلام – 7 حزيران 2018 ضمن حملة التبرعات #من _أوسط _ما تطعمون _أهليكم التي أطلقتها مؤسسة اليتيم الخيرية, وزع فرع المؤسسة في الديوانية الدفعة الأولى من اللحوم الحمراء والبيضاء على عوائل الأيتام المسجلين ضمن قاعدة البيانات. رئيس الفرع أحمد كاظم كتاب قال:” باشرنا توزيع تبرعات المؤمنين بالتزامن مع توزيع الرواتب والكفالات الشهرية لتجنيب العوائل الكريمة عناء المجيء مرتين, وتضمن التوزيع أيضاً الأجبان والتمور والحلويات والطحين والرز والتي تم استحصالها من تبرعات المؤمنين”.

#من _أوسط _ما تطعمون _أهليكم مؤسسة اليتيم الخيرية في الديوانية توزع الدفعة الأولى من تبرعات المؤمنين من اللحوم البيضاء والحمراء الديوانية – قسم الإعلام – 7 حزيران 2018 ضمن حملة التبرعات #من _أوسط _ما تطعمون _أهليكم التي أطلقتها مؤسسة اليتيم الخيرية, وزع فرع المؤسسة في الديوانية الدفعة الأولى من اللحوم الحمراء والبيضاء على عوائل الأيتام المسجلين ضمن قاعدة البيانات. رئيس الفرع أحمد كاظم كتاب قال:” باشرنا توزيع تبرعات المؤمنين بالتزامن مع توزيع الرواتب والكفالات الشهرية لتجنيب العوائل الكريمة عناء المجيء مرتين, وتضمن التوزيع أيضاً الأجبان والتمور والحلويات والطحين والرز والتي تم استحصالها من تبرعات المؤمنين”.

شاهد أيضاً

تعزيكم مؤسسة اليتيم الخيرية بمناسبة استشهاد الإمام محمد بن علي الباقر (ع)، رزقنا الله وإياكم زيارته في الدنيا وشفاعته في الآخرة.

مما ورد عنه (ع): “البر والصدقة ينفيان الفقر ويزيدان في العمر ويدفعان عن صاحبهما سبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *