آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم تقطف ثمار حملتها #مناشدة_الصيف وتجهز عوائلها بالمبردات القاسم – قسم الإعلام – 10 حزيران 2018

مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم تقطف ثمار حملتها #مناشدة_الصيف وتجهز عوائلها بالمبردات القاسم – قسم الإعلام – 10 حزيران 2018


بعد الحملة التي أطلقتها مؤسسة اليتيم الخيرية والتي اقتضت جمع التبرعات لتوفير مستلزمات الصيف لغرض توزيعها على عوائل الأيتام, باشر فرع المؤسسة في قضاء القاسم بتوزيع الوجبة الأولى من ثمار هذه المناشدة.
وقال مسؤول قسم الرعاية الاجتماعية في فرع المؤسسة احمد ناظم :” استناداً الى استمارة الكشف الميداني لعوائل الأيتام والتي تبين وجود الاجهزة المنزلية من عدمها تم توزيع هذه الأجهزة كوجبة أولى في احياء مدينة القاسم وقضاء الهاشمية وناحية المدحتية”.
وقال أحد المتبرعين لهذه المناشدة :” نشكر مؤسسة اليتيم الخيرية التي سعت ونجحت في تحقيق أكبر شراكة مجتمعية في مدينتنا المقدسة من خلال جمعها للتبرعات وتوزيعها على عوائل الأيتام وهذا العمل سيدر بالخير والبركة على المدينة كونها تقاسمت اموالها بين اطفالها وأبناء الشهداء والأيتام المعوزين “.

شاهد أيضاً

تعزيكم مؤسسة اليتيم الخيرية بمناسبة استشهاد الإمام محمد بن علي الباقر (ع)، رزقنا الله وإياكم زيارته في الدنيا وشفاعته في الآخرة.

مما ورد عنه (ع): “البر والصدقة ينفيان الفقر ويزيدان في العمر ويدفعان عن صاحبهما سبعين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *