آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف يُقيم دورة لتعليم الارامل فن الخياطة بالتعاون مع مركز الارشاد الأسري في العتبة الحسينية المقدسة.

مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الاشرف يُقيم دورة لتعليم الارامل فن الخياطة بالتعاون مع مركز الارشاد الأسري في العتبة الحسينية المقدسة.

النجف الاشرف – قسم الاعلام 27 تشرين الثاني 2018
لم يقتصر دور مؤسسة اليتيم الخيرية الانساني على تقديم الخدمات لعوائل الايتام بل امتد لمساعدتهم على توفير دخل مستمر لهم ولأطفالهم, حيث اقامت المؤسسة وبالتعاون مع مركز الارشاد الاسري في العتبة الحسينية المقدسة دورة لتعليم الارامل فن الخياطة والتفصيل.
وقالت رئيس قسم الرعاية الاجتماعية في مقر المؤسسة، اسراء عبد الله: “ارتأينا إقامة هذه الدورة لتعليم الارامل فن الخياطة والتفصيل من اجل مساعدتهن على اتخاذ مهنة تساعدهن على توفير احتياجات ايتامهن في ظل الاوضاع الراهنة التي يمرّنَّ بها، حيث عملت مؤسسة اليتيم الخيرية على التنسيق مع مركز الارشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة من اجل اقامة هذه الدورات”
وأضافت : “إن الارامل المشاركات في الدورة أبدنّ استعدادهن للتعلم بعد تذليل كافة العقبات التي كانت تشكل عائقاً للمشاركة في الدورة”.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

استجابة للقصة التي نشرتها المؤسسة، جمعٌ من المؤمنين يتبرعون بإكمال بناء دار العائلة

القاسم – قسم الإعلام 12 كانون الأول 2018 في استجابة سريعة للقصة التي نشرتها مؤسسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *