آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية توزع البطانيات على العوائل النازحة في النجف الاشرف

مؤسسة اليتيم الخيرية توزع البطانيات على العوائل النازحة في النجف الاشرف

2015/1/3

النجف الاشرف – قسم الاعلام

    باشرت مؤسسة اليتيم الخيرية بتوزيع البطانيات على العوائل النازحة القاطنة في مركز اغاثة النازحين التابع للمؤسسة عند العمود (88) على طريق نجف – كربلاء.

 1 (Copy) copy (Copy)

     وقال وسيم رزاق ” المسؤول عن التوزيع ” للقسم الاعلامي : ان عملية التوزيع تضمنت توزيع (690) بطانية على العوائل النازحة بواقع بطانية واحدة لكل فرد من اجل تقديم يد العون اليهم وخاصة في هذه الاجواء الباردة ومحاولة سد القدر الممكن من احتياجاتهم.

2 (Copy) copy (Copy)

    واضاف رزاق “: العوائل بدورها عبرت عن شكرها لهذه المبادرة والمبادرات الاخرى التي قدمتها المؤسسة ولازالت تقدم المزيد منها داعية الجهات المسؤولة اخذ دورها وتفعيل الجهد الحكومي للنهوض بواقع  هذه العوائل ومحاولة انتشالهم  من الظرف المعيشي المرير الذي يمرون به.

3 (Copy) copy (Copy)

    ومن الجدير بالذكران مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية والمسجلة في دائرة منظمات المجتمع المدني ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله).

DSC_0049 (Copy) copy (Copy)

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *