آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تزور مخيماً للنازحين في حي الرحمة

مؤسسة اليتيم الخيرية فرع ميسان تزور مخيماً للنازحين في حي الرحمة

       ميسان – قسم الاعلام

     2015/1/21

        في زيارته التفقدية الدورية زار “مسؤول فرع ميسان” لمؤسسة اليتيم الخيرية رضا عيدان حسن مخيماً للنازحين في حي الرحمة الثانية واطلع عيدان على معاناة العوائل النازحة المادية والصحية .DSC07190 (Copy)

      وفي هذا السياق وجد عيدان ان من بين العوائل النازحة عوائل أيتام ,وايضاً تم تسجيل حالة مرضية لطفلة صغيرة تعاني من مرضٍ جلدي .

هذا وقد تم جرد احتياجاتهم وسيتم تنظيم برنامج خاص لسد هذه الاحتياجات, وتم تنظيم معاملات لعوائل الايتام من قبل لجنة الكشف المختصة بالمؤسسة .

DSC07197 (Copy)

     وفي السياق نفسه تم التنسيق مع احد الاطباء في المحافظة لعلاج الطفلة المصابة ووعدت المؤسسة بإرسالها الى خارج البلاد في حال تعذر علاجها في العراق

   ومن الجدير بالذكران مؤسسة اليتيم الخيرية هي احدى مؤسسات المجتمع المدني غير الحكومية والمسجلة في دائرة منظمات المجتمع المدني ويرعاها مكتب المرجع الديني الكبير اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم (مد ظله).انتهى   DSC07201 (Copy)

شاهد أيضاً

هل هو اختبارٌ لنا أم لهم ؟؟ امتحان لصبرهم أم لإنسانيتنا؟؟  أرملة تبلغ قرابة السبعين من العمر وقد ضاقت بها السبل بعدما تجرعت مرارة الحياة ، تنشف وجهها المتعرق بعباءتها وتقول:” بعت الثلاجة الوحيدة بـ 20 ألفاً والحصير بـ 7 آلاف لشراء علاجي.. ولو إنني ما تعالجت لما حصلت على قوت عيالي” 

صرّت الأرملة الوقور بأسنانها وذرفت عيناها بالدموع وهي تحاول مسحها ومسح التعرق من على وجهها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *