آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / قناة كربلاء الفضائية تزور مؤسسة اليتيم الخيرية وتجري عدة لقاءات مع كوادرها

قناة كربلاء الفضائية تزور مؤسسة اليتيم الخيرية وتجري عدة لقاءات مع كوادرها

النجف الأشرف – قسم الاعلام – 13 آب 2015

    زارت قناة كربلاء الفضائية متمثلة بالإعلامي منير علي الجمالي عن برنامج ” كربلاء كانت هناك ” مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف وأجرت عدة لقاءات صحفية مع مسؤولي الاقسام فيها .

     قال رئيس المؤسسة عدي الجراح :” يوم بعد آخر تزداد مؤسسة اليتيم الخيرية تجذراً في أعماق المجتمع الذي بدا يشعر بالواجب تجاه اليتيم لتكون مؤسستنا حلقة الوصل بينه وبين اليتيم من خلالها برامجها المتنوعة في رعايته “.

    وقال مسؤول متابعة الفروع المؤسسة أمين عمران الحدراوي :” أصبحت المؤسسة مثار اهتمام من قبل العديد من الأوساط المجتمعية وأهمها الإعلامية فقد زار المؤسسة وفد من قناة كربلاء الفضائية وأجرى لقاءات صحفية مع كوادرها من أجل نشر ثقافة التكفل لدى المجتمع “.

     وذكر مسؤول قسم الكفالة في المؤسسة جلال سعيد :” أطلعنا الوفد الاعلامي على آلية التكفل المتبعة في المؤسسة وقد رحب الوفد بالطريقة السلسة المعمول بها والتي تضمن للمتكفل سهولة الوصول الى اليتيم وتقديم يد العون والمساعدة له في ظل فقره وحرمانه “.

     من جانبه قال مسؤول قسم الصندوق أمجد وسام :” قدمنا شرحاً وافياً للوفد الزائر حول صناديق التبرعات الخاصة بالمؤسسة والآلية المتبعة في فتحها مما أثار اهتمامهم الطريقة المنظمة والمنسقة المتبعة فيه “.

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء. إنتهى_OCF4270 (Copy)

_OCF4247 (Copy)

_OCF4258 (Copy)

شاهد أيضاً

مؤسسة اليتيم الخيرية تواصل سعيها لإبراز مظلومية عوائل شهداء فاجعة تفجير الكرادة.

الكرادة – قسم الإعلام 19 تشرين الثاني 2018 بحضور السيد مؤيد الحكيم رئيس قسم العلاقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *