آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / بالتعاون مع أحد المؤمنين: مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تبني منزلاً لعائلة أيتام أحد الشهداء

بالتعاون مع أحد المؤمنين: مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تبني منزلاً لعائلة أيتام أحد الشهداء

 

كربلاء – قسم الإعلام – 24 آب 2017

باشر فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة كربلاء المقدسة وبالتعاون مع أحد المؤمنين ببناء منزل لعائلة أيتام أحد الشهداء بعد أن كان متهالكاً وآيلاً للسقوط.

 

وقال رئيس الفرع رسول الكركوشي:” بعد أن تم التنسيق مع المتبرع باشرنا بتجهيز مواد البناء والأيدي العاملة, وقمنا بهدم البناء السابق وبناء غرفة نوم وغرفة ضيوف ومطبخ وصحيات”.

 

وأضاف الكركوشي:” تم تجهيز المنزل والبالغة مساحته 80 متراً بحدادية كاملة من أبواب وشبابيك وتم تأسيسه بالماء والمجاري والمباشرة بتأسيس الكهرباء “.

 

وبيَّن الكركوشي أيضاً :”ان العائلة تتكون من ستة أيتام, أحدهم معاق وقد استشهد والدهم على يد الإرهاب والعائلة تفتقر لأبسط مقومات العيش مما دعا المؤسسة الى عرض هذه الحالة على أحد ميسوري الحال وقد تكفل جزاه الله خيراً بالمساهمة مع المؤسسة في مساعدة العائلة”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

 

شاهد أيضاً

⚜️في واسط: مؤسسة اليتيم الخيرية توزع عطاءات المؤمنين لحملة طيبات ما كسبتم على 135 عائلة أيتام مسجلين لديها ورئيس الفرع محمد الركابي يبين أن التوزيع تضمن المواد الغذائية بالإضافية الى الطحين.

واسط – قسم الإعلام – 24 أيار 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *