آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في الكرادة تقيم مهرجانها السنوي وتكرم 208 يتيماً متفوقاً

مؤسسة اليتيم الخيرية في الكرادة تقيم مهرجانها السنوي وتكرم 208 يتيماً متفوقاً

الكرادة – قسم الإعلام – 31  آب 2017

 

أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في منطقة الكرادة ببغداد مهرجانه السنوي الخاص بتكريم الطلبة الأيتام المتفوقين للعام الدراسي 2016/2017 بحضور عدد من الشخصيات الدينية والمجتمعية وبعض من أعضاء المجلس البلدي في الكرادة.

وقال رئيس الفرع عادل عبد باقر العباسي:” استهل الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم للمقرئ علي طالب الوائلي تلتها كلمة لإمام وخطيب حسينية آل مباركة سماحة الشيخ ناجح الفتلاوي تطرق خلالها الى دور المرجعية في رعايته الأيتام بإنشاء هذه المؤسسة الخيرية المعطاء وحث سماحته الحضور بضرورة المساهمة مع المؤسسة في رعاية الأيتام وتكفلهم والاهتمام بهم”.

وأضاف العباسي:” ثم القينا كلمة المؤسسة, رحبنا فيها بالحضور الكرام وشرحنا لهم بعضاً من النشاطات التي يقوم بها الفرع في خدمة ورعاية الأيتام والأرامل والمعوزين ومنها هذه الاحتفالية لتكريم الطلبة الأيتام المتفوقين”.

 

وتابع العباسي:” شارك في فعاليات الحفل مجموعة من براعم منظمة براعم الخير وألقت الطالبة براق جمعة قصيدة شعرية عن الإمام علي عليه السلام وكفالته ورعايته للأيتام واختتم الحفل بتوزيع الهدايا على الأيتام المتفوقين والبالغ عددهم 208 يتيماً”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

⚛️أجرى فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان وبالتعاون مع مستشفى الجامعة اللبناني عملية جراحية لإحدى الأرامل المسجلات تم خلالها استئصال الغدة الدرقية، حيث اجريت العملية مجاناً بالإضافة الى التحاليل الطبية والعلاجات التي تم توفيرها لما بعد العملية.

⚛️من الجدير ذكره ان هذا التعاون مع مستشفى الجامعة اللبناني لم يكن الأول، حيث تشارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *