آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم: أحد المؤمنين يتبرع بقطعة أرض لعائلة من سبعة أيتام والمؤسسة تتولى بنائها

مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم: أحد المؤمنين يتبرع بقطعة أرض لعائلة من سبعة أيتام والمؤسسة تتولى بنائها

 

القاسم – قسم الإعلام – 14 أيلول 2017

تبرع أحد المؤمنين من أهل الخير في مدينة القاسم المقدسة بقطعة أرض مساحتها 165  متراً مربعاً لإحدى عوائل الأيتام السادة الذين ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم بعد أن شاهد الحلقة الخاصة بهم من برامج “دار الفرح” الذي أنتجته المؤسسة بالتعاون مع قناة العراقية الفضائية.

 

وقال رئيس الفرع أحمد كاظم الجوذري:” بعد الحصول على قطعة الأرض البالغة مساحتها 165 متراً مربعاً ستباشر المؤسسة في وقت قريب لبنائها سكناً ملائم للعائلة  بعد ان فتحت باب التبرع من خلال الاتصال على الرقم 07809704432 أو زيارة فرع مؤسسة اليتيم الخيرية والكائن في قضاء القاسم بداية شارع الحمران خلف منتجع ومدينة ألعاب القاسم أو التواصل على صفحة الفيس بوك “.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

 

شاهد أيضاً

⚜️في واسط: مؤسسة اليتيم الخيرية توزع عطاءات المؤمنين لحملة طيبات ما كسبتم على 135 عائلة أيتام مسجلين لديها ورئيس الفرع محمد الركابي يبين أن التوزيع تضمن المواد الغذائية بالإضافية الى الطحين.

واسط – قسم الإعلام – 24 أيار 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *