آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في الكاظمية تثقَّف حول كفالة الأيتام في إحدى الحسينيات

مؤسسة اليتيم الخيرية في الكاظمية تثقَّف حول كفالة الأيتام في إحدى الحسينيات

 

الكاظمية – قسم الإعلام – 14 تشرين الأول 2017

أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة الكاظمية المقدسة ندوة تثقيفية للحث على كفالة الأيتام في حسينية أهل البيت عليهم السلام في منطقة المنصور.

وقالت رئيس الفرع بشرى أحمد حسن :” أقيمت الندوة بعد صلاة الجماعة ليوم أمس وتم خلالها تقديم شرح تفصيلي لعمل قسمي صناديق التبرعات والكفالة ودورهما في مساعدة الكثير من العوائل بالإضافة الى عرض الفيديوهات التي توضح ما تقدمه المؤسسة لهذه العوائل وقد كانت الندوة مثمرة وشهدت تفاعلاً من الحاضرين من خلال اقتناء صناديق التبرعات والمساهمة في كفالة الأيتام”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *