آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / متطوع في القوات الأمنية يتكفل يتيماً في مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم

متطوع في القوات الأمنية يتكفل يتيماً في مؤسسة اليتيم الخيرية في القاسم

 

القاسم – قسم الإعلام – 19 تشرين الأول 2017
تكفل أحد المتطوعين في الدفاع عن الوطن ولشعوره بالمسؤولية تجاه أبناء الشهداء, براتب شهري لأحد الأيتام الذين يرعاهم فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم .

وقال مسؤول قسم الكفالة في الفرع حيدر رزاق وادي :” لم تقتصر كفالة الأيتام على الميسورين فحسب بل لدينا كفالات لأصحاب دخل محدودة من المؤمنين ومنهم هذا المتطوع الذي زار الفرع وتكفل براتب شهري ليتيم من أبناء الشهداء “.

من جهته أكد مسؤول لجنة الكشف في الفرع أحمد ناظم والي :” نتيجة للتزايد المستمر في أعداد الأيتام الذين خلفتهم العمليات الإرهابية وتم تسجيلهم ضمن بيانات المؤسسة تم ترشيح كفالات شهرية لمجموعة من الأيتام فيما بقي الكثير منهم في انتظار مد يد العون والكفالة لهم من قبل الميسورين وان كفالة الأيتام تكون بدفع مبلغ مالي مقداره مئة ألف دينار يخصص كراتب شهري لليتيم لسد نفقاته الشهرية”.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *