آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط يوزع المواد الغذائية على عوائل الأيتام واسط – قسم الإعلام – 24 حزيران 2018 وزع فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط تبرعات المؤمنين من المواد الغذائية على عوائل الأيتام الذين يرعاهم بالتعاون مع عدد من المتبرعين. رئيس الفرع محمد الركابي بيَّن ان عدد من المتبرعين ومن بينهم سيدات مؤمنات رفدوا فرع المؤسسة بكمية من المواد الغذائية المشتملة على اللحوم والدجاج والرز والشعرية والشاي والفاصوليا والعدس والسكر والزيت ومعجون الطماطم, فضلاً عن بيض المائدة وقد باشرنا بدورنا الاتصال بالعوائل وتم التوزيع. وأكد الركابي ان أبواب المؤسسة مفتوحة أمام المؤمنين لاستقبال تبرعاتهم وإيصالها الى مستحقيها.

فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط يوزع المواد الغذائية على عوائل الأيتام واسط – قسم الإعلام – 24 حزيران 2018 وزع فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط تبرعات المؤمنين من المواد الغذائية على عوائل الأيتام الذين يرعاهم بالتعاون مع عدد من المتبرعين. رئيس الفرع محمد الركابي بيَّن ان عدد من المتبرعين ومن بينهم سيدات مؤمنات رفدوا فرع المؤسسة بكمية من المواد الغذائية المشتملة على اللحوم والدجاج والرز والشعرية والشاي والفاصوليا والعدس والسكر والزيت ومعجون الطماطم, فضلاً عن بيض المائدة وقد باشرنا بدورنا الاتصال بالعوائل وتم التوزيع. وأكد الركابي ان أبواب المؤسسة مفتوحة أمام المؤمنين لاستقبال تبرعاتهم وإيصالها الى مستحقيها.

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *