آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية تشرق شمسها من جديد في قضاء تلعفر

مؤسسة اليتيم الخيرية تشرق شمسها من جديد في قضاء تلعفر

النجف الاشرف- قسم الإعلام – 4 ايلول 2018
استعادت مؤسسة اليتيم الخيرية افتتاح مكتبها الكائن في قضاء تلعفر بعد عودة العوائل النازحة الى اماكن سكناها من اجل الاستمرار في تقديم خدماتها الى العوائل المسجلة لديها .
وقال مسؤول المكتب الاستاذ ( سالم الموسوي ) تم اعادة افتتاح مكتب المؤسسة في عنوانه الكائن في حي الطليعة الثالثة قرب دورة رأس الجادة وباشر بتقديم خدماته لعوائل الايتام المسجلين لديه بعد ان كان المكتب يرعاهم في المحافظات الجنوبية والحسينيات التي كانوا يقطنوها ابان فترة النزوح .
جدير ذكره ان الفرع قام بترميم عدد من المنازل وبناء اثنين أحدهما في حي الكفاح الشمالي وآخر في حي القلعة اضافة الى نشاطات اخرى متنوعة.

يشار الى أن مؤسسة اليتيم الخيرية يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله وحاصلة على صفة الاستشارية الخاصة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الأمم المتحدة لعام 2016.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

⚛️أجرى فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان وبالتعاون مع مستشفى الجامعة اللبناني عملية جراحية لإحدى الأرامل المسجلات تم خلالها استئصال الغدة الدرقية، حيث اجريت العملية مجاناً بالإضافة الى التحاليل الطبية والعلاجات التي تم توفيرها لما بعد العملية.

⚛️من الجدير ذكره ان هذا التعاون مع مستشفى الجامعة اللبناني لم يكن الأول، حيث تشارك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *