آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / “نحن معكم ما ابقانا الله, لان اليتامى هم الاولى بالمعروف” وفد من جامعة القاسم الخضراء يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم ويبدي استعداده للتعاون مع المؤسسة.

“نحن معكم ما ابقانا الله, لان اليتامى هم الاولى بالمعروف” وفد من جامعة القاسم الخضراء يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم ويبدي استعداده للتعاون مع المؤسسة.

القاسم – قسم الاعلام 7 كانون الثاني 2019
استقبلت مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم وفد رسمي من اساتذة جامعة القاسم الخضراء، وقال رئيس الوفد الدكتور غانم هادي كزار بعد اطلاعه على عمل المؤسسة وبرامجها: “لا يسعنا الا ان نقدم شكرنا وامتنانا على عطائكم الدؤوب وانتم تقدمون هذه الخدمة المشرفة لأبنائنا اليتامى، ونقول لكم نحن معكم ما ابقانا الله، لان اليتامى هم الاولى بالمعروف، سائلين المولى القدير ان يمكننا من مد يد العون لكم”
فيما قالت الدكتورة حوراء عزيز عليوي: “نحن على استعداد تام لإسناد هؤلاء الاطفال وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم فهم الاولى بالرعاية والعطف”
وفي ختام الزيارة، قدّم الوفد الزائر هدايا مالية لمجموعة من الايتام واعلنوا عن رغبتهم بزيارة المؤسسة مرة اخرى وتقديم الدعم لعوائل الايتام.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بعدما كانت تتنقل بين بيوت الله لإيوائها, مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تباشر ببناء دار لإحدى عوائل الأيتام في المحافظة.

كربلاء – قسم الإعلام 19 آذار 2019 بالتعاون مع المؤمنين، باشر فرع مؤسسة اليتيم الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *