آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / وفاءً لدماء آبائهم الزكية وإكراماً لتضحيتهم، مؤسسة اليتيم الخيرية تُقيم مهرجاناً لتكريم مجموعة من الأيتام بالتعاون مع الجامعة التقنية الجنوبية.

وفاءً لدماء آبائهم الزكية وإكراماً لتضحيتهم، مؤسسة اليتيم الخيرية تُقيم مهرجاناً لتكريم مجموعة من الأيتام بالتعاون مع الجامعة التقنية الجنوبية.

البصرة – قسم الاعلام 10 كانون الثاني 2019
اقامت الجامعة التقنية الجنوبية في محافظة البصرة مهرجاناً لتكريم أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية في المحافظة، و اُفتُتِح المهرجان بقراءة آياتٍ من الذكر الحكيم تلاها قارئ القران الاستاذ حيدر محسن البزوني، ثم وقفة صمت وقراءة سورة الفاتحة ترحماً على ارواح شهداء العراق، تلاها كلمة رئيس فرع المؤسسة في محافظة البصرة وكلمة نائب رئيس الجامعة والذي اشاد فيها على الدور الفاعل لمؤسسة اليتيم الخيرية في المجتمع ودعم الطلبة الايتام وايصالهم الى اعلى المراتب الجامعية. تضمن المهرجان أيضاً اوبريت انشادي لفرقة صدى الزهراء (عليها السلام) بيّن دور كفالة اليتيم وعظيم أجره عند الله، بالإضافة الى فقرة الشعر.
شهِد المهرجان حضور عدد كبير من الأكاديميين ووجهاء المحافظة كان من بينهم مساعد رئيس الجامعة الدكتور رفعت السنجري، وعميد المعهد التقني الاستاذ الدكتور مكي المؤمن، و عميد الكلية التقنية الادارية الاستاذ المساعد الدكتور جابر حسن علي، ومسؤول اعلام مرور محافظة البصرة المقدم رياض الاسدي، بالإضافة الى وفد من مديرية زراعة البصرة ووفد من مكتب السيد محافظ البصرة.
واختم المهرجان بتوزيع الهدايا والمبالغ المالية على الأيتام المشاركين في المهرجان.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بعدما كانت تتنقل بين بيوت الله لإيوائها, مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تباشر ببناء دار لإحدى عوائل الأيتام في المحافظة.

كربلاء – قسم الإعلام 19 آذار 2019 بالتعاون مع المؤمنين، باشر فرع مؤسسة اليتيم الخيرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *