آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / تتضافر جهود أبناء كربلاء لخدمة شريحة الأيتام: وفد من شركة الإتقان للمستلزمات الطبية يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء المقدسة لفتح آفاق التعاون.

تتضافر جهود أبناء كربلاء لخدمة شريحة الأيتام: وفد من شركة الإتقان للمستلزمات الطبية يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء المقدسة لفتح آفاق التعاون.

كربلاء – قسم الإعلام 30 كانون الثاني 2019
زار وفد من شركة الإتقان للمستلزمات الطبية فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة كربلاء المقدسة، حيث ضمَّ الوفد الزائر وكيل شركة سيمنز الألمانية الاستاذ محمد الجبوري والاستاذ خالد العزاوي والكابتن السابق حارس مرمى نادي كربلاء محمد علي جعفر ، وبحث الجانبين سبل تعزيز العلاقات لفتح آفاق التعاون.
كما وضحَ الاستاذ محمد الجبوري عمل الشركة وخدماتها وإن هناك خصم وامتيازات خاصة للمؤسسة كون المؤسسة تهتم برعاية شريحة الأيتام، هذا وقد بيّن الكابتن محمد علي جعفر فكرته حول إقامة مشروع خيري طبي للأيتام وذلك عن طريق التعاون بين المؤسسة والشركة.
‎telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *