آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / نسعى الى مساعدة المرأة للوقوف أمام مصاعب الحياة: مؤسسة اليتيم الخيرية تختتم دورة تعليم الخياطة وتوزع الشهادات على الأرامل المشاركات في الدورة.

نسعى الى مساعدة المرأة للوقوف أمام مصاعب الحياة: مؤسسة اليتيم الخيرية تختتم دورة تعليم الخياطة وتوزع الشهادات على الأرامل المشاركات في الدورة.

النجف الأشرف – قسم الإعلام 31 كانون الثاني 2019
اختتمت مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف دورة تعليم الخياطة والتي أقيمت للأرامل بالتعاون مع مركز الإرشاد الأسري التابع للعتبة الحسينية المقدسة وتم توزيع الشهادات والهدايا على المشاركات بعد اجتيازهن الاختبار النهائي للدورة.
وقالت رئيس قسم الرعاية الإجتماعية في المؤسسة، إسراء عبد الله: “تم اختتام دورة تعليم الخياطة للأرامل بعد انتهاء المحاضرات النظرية والعملية المقررة للدورة، آملين أن نكون قد ساهمنا في تمكينهن من تعلم حرفة لإعانتهن وجعلهن قادرات على إعالة أسرهن.”
‎telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *