آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / استجابة للقصة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية، عدد من المؤمنين يساهمون برفع الحيف عن عائلة الأيتام ويتكفلون براتب شهري.

استجابة للقصة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية، عدد من المؤمنين يساهمون برفع الحيف عن عائلة الأيتام ويتكفلون براتب شهري.

النعمانية – قسم الاعلام 3 شباط 2019
استجابة للقصة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وعلى الرابط التالي: http://alyatem.net/?p=28870 والتي تخص أم بائسة وسبعة أيتام يعيشون تحت سقفٍ متهاوٍ في قضاء النعمانية، تبرع عدد من المؤمنين كلُّ بما مكنه الله تعالى من الخير فعطاء المؤمن لأخيه المؤمن فضيلة يجار عليها يوم القيامة، حيث تكفل المؤمنون العائلة براتب شهري وساهموا بتوفير مجموعة من المواد المنزلية.
وقال رئيس فرع النعمانية، رائد سليم: “المتكفل وفور اطلاعه على القصة أعرب عن رغبته بكفالة العائلة بينما زار المؤسسة متبرع آخر وصرف مبلغاً مالياً لتجهيز العائلة بمجموعة من المواد المنزلية”
‎telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *