آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / المؤمنون يستمرون بعطائهم لعوائل الأيتام: مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل توزع تبرعات المؤمنين من المواد الغذائية والمنظفات على عوائل الايتام في المحافظة.

المؤمنون يستمرون بعطائهم لعوائل الأيتام: مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل توزع تبرعات المؤمنين من المواد الغذائية والمنظفات على عوائل الايتام في المحافظة.

بابل – قسم الاعلام 6 شباط 2019
يواصل المؤمنون من أهالي محافظة بابل عطائهم لعوائل الأيتام، فقد زوّد عدد من المتبرعين فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل بالمواد الغذائية والمنظفات المختلفة لتوزيعها على عوائل الأيتام في الفرع.
بدوره قام فرع المؤسسة بتوزيع التبرعات على 170 عائلة من العوائل المستحقة والمسجلين ضمن قاعدة البيانات، ويسعى عدد من المتبرعين المتفاعلين مع المؤسسة الى تزويد الفرع بمختلف الاحتياجات الضرورية للعوائل بين فترة واخرى.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *