آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / لأن صحتهم هي مسؤوليتنا: مركز أم البنين (عليها السلام) يعالج أسنان مجموعة من براعم مؤسسة اليتيم الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الفضل.

لأن صحتهم هي مسؤوليتنا: مركز أم البنين (عليها السلام) يعالج أسنان مجموعة من براعم مؤسسة اليتيم الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الفضل.

النجف الأشرف – قسم الإعلام 10 شباط 2019
عالجَ مركز أم البنين لرعاية الأسنان والتابع الى العتبة العباسية المقدسة مجموعة من الأيتام الذين ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف بالتعاون مع مؤسسة الفضل لرعاية الأيتام، حيث تمت معاينتهم ومعالجة بعض المشاكل التي يعانون منها في أسنانهم بالإضافة الى تعليمهم بعض الإرشادات الخاصة للحفاظ على الأسنان وكيفية تنظيفها.
كما أستمتع الأطفال باللعب في حديقة المركز مع الكادر وقضوا أجمل الأوقات، وفي ختام السفرة تم اصطحابهم لزيارة مرقد أبي الأحرار (ع) في كربلاء المقدسة.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *