آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / رسم الابتسامة على وجه طفل لا يقدّر بثمن: مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل تنظم سفرة ترفيهية لـ20 يتيماً الى نادي شباب الحلة بالتعاون مع إحدى المنظمات الشبابية التطوعية.

رسم الابتسامة على وجه طفل لا يقدّر بثمن: مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل تنظم سفرة ترفيهية لـ20 يتيماً الى نادي شباب الحلة بالتعاون مع إحدى المنظمات الشبابية التطوعية.

بابل – قسم الإعلام 12 شباط 2019
نظم فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل سفرة ترفيهية لـ20 يتيماً ممن ترعاهم المؤسسة الى نادي شباب الحلة بالتعاون مع إحدى المنظمات الشبابية التطوعية، تضمنت السفرة فقرات متعددة من بينها العرض المسرحي والرسم.
وقال منظم السفرة، الأستاذ رضا الهاترك: “نحن مستمرون بتنظيم سفرات أسبوعية ونصف شهرية للأيتام من أجل الترفيه عنهم وخصوصاً في أيام العطلة الربيعية”.
وفي ختام السفرة تم توزيع الهدايا على الأيتام المشاركين بالإضافة الى وجبة طعام.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *