آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف تنظم سفرة دينية ترفيهية الى مقام السيدة شريفة بنت الأمام الحسن (عليهم السلام) بالتعاون مع مؤسسة الفضل لرعاية الأيتام.

مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف تنظم سفرة دينية ترفيهية الى مقام السيدة شريفة بنت الأمام الحسن (عليهم السلام) بالتعاون مع مؤسسة الفضل لرعاية الأيتام.

النجف الاشرف – قسم الاعلام 12 شباط 2019
في إطار التعاون المتبادل بين مؤسسة الفضل لرعاية الأيتام ومؤسسة اليتيم الخيرية، تم تنظيم سفرة دينية ترفيهية شملت 67 يتيماً مع عوائلهم الى مقام السيدة شريفة بنت الإمام الحسن (عليهم السلام) حيث تشرف الأطفال بأداء مراسيم الزيارة والصلاة في المقام الشريف.
كما التقى الأيتام بمدير مكتب الامين العام للمزار الشريف السيد محمد المرعبي ورحب بالأيتام أجمل ترحيب وتحدث اليهم وحثهم على مواصلة تعليمهم. وبعد أداء صلاة الظهرين تبرك الأيتام بوجبة طعام من مضيف الإمام الحسن (عليه السلام)، ثم توجهوا الى مدينة الألعاب للاستمتاع بأوقاتهم حيث أُتيح لهم حرية اللعب بكافة الألعاب.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *