آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في الديوانية تستثمر آخر أيام العطلة الربيعية للترفيه عن أيتامها وتقيم سفرة لـ125 يتيماً مسجلاً لدى المؤسسة الى مدينة الخيول الترفيهية.

مؤسسة اليتيم الخيرية في الديوانية تستثمر آخر أيام العطلة الربيعية للترفيه عن أيتامها وتقيم سفرة لـ125 يتيماً مسجلاً لدى المؤسسة الى مدينة الخيول الترفيهية.

الديوانية – قسم الإعلام 13 شباط 2019
أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة الديوانية سفرة ترفيهية الى مدينة الخيول، شملت 125 يتيماً مسجلاً لدى فرع المؤسسة في المحافظة مع عوائلهم الكريمة حيث قضى الأيتام أمتع الأوقات.
وقال رئيس فرع الديوانية، أحمد كاظم كتاب: “لم تكن هذه المبادرة الأولى لمدينة الخيول وإنما سبقتها العديد من المبادرات فشكرنا وتقديرنا لكل من يقدم لهؤلاء الأطفال ما يستطيع ويسخر عمله لإسعادهم”.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *