آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / ألا من مغيثٍ يُغيثهم؟! استجابة للاستغاثة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية، عدد من المؤمنين بالتعاون مع المؤسسة يساهمون ببناء مجمع منازل منطقة الحسابات وهم بحاجة الى من يساندهم لإكمال البناء.

ألا من مغيثٍ يُغيثهم؟! استجابة للاستغاثة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية، عدد من المؤمنين بالتعاون مع المؤسسة يساهمون ببناء مجمع منازل منطقة الحسابات وهم بحاجة الى من يساندهم لإكمال البناء.

الكاظمية المقدسة – قسم الإعلام 13 شباط 2019
استجابة للاستغاثة التي نشرتها مؤسسة اليتيم الخيرية على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها وعلى الرابط التالي: http://alyatem.net/?p=28790 والتي تخص اربع عشر عائلة تعرضت منازلهم لحريق في منطقة الجكوك (الحسابات)، ساهم عدد من المؤمنين بالتعاون مع مؤسسة اليتيم الخيرية في إنجاز مراحل متقدمة من بناء مجمع منازل الحسابات وهم في انتظار تبرعات المحسنين من أجل اكمال بناء المنازل.
وقالت رئيس فرع المؤسسة في الكاظمية، بشرى حسن: “أيادي المؤمنين امتدت بالعطاء ولم يمنعها شيء عنه، لكنها بحاجة الى أخرى تساندها.. فبعدما قطعت المؤسسة شوطاً كبيراً في العمل حيث تم شراء السندويش والتنسيق مع كوادر تأسيس الماء والكهرباء، هي الان تناشد المؤمنين للمساهمة من أجل اكمال ما تبقى من البناء”
🔺عيون قريرة تراقب الطريق و تنتظر الأمل عسى من مجيب لها ينتشلها من وضعها، أطفال ونساء وشيوخ تستغيث بالمؤمنين لإكمال بناء منازلهم بعدما جعلتها النار حطاماً، ألا من مغيث لهم؟!”
🔺للمساهمة في إكمال البناء، يمكنكم الاتصال على الرقم: 07704668012
أو زيارة مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة الكاظمية المقدسة – شارع اكد – فرع مرطبات الساقي
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *