آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / بداية أمل ببداية الفصل الدراسي الجديد: مؤسسة اليتيم الخيرية في المثنى توزع الكسوة المدرسية والمساعدات المالية على 60 طالباً مسجلاً في المؤسسة.

بداية أمل ببداية الفصل الدراسي الجديد: مؤسسة اليتيم الخيرية في المثنى توزع الكسوة المدرسية والمساعدات المالية على 60 طالباً مسجلاً في المؤسسة.

المثنى – قسم الإعلام 19 شباط 2019
بعد انقضاء العطلة الربيعية وبداية الفصل الدراسي الثاني، باشر فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة المثنى بتوزيع الكسوة المدرسية والمساعدات المالية على 60 طالباً وطالبة ًكوجبة أولى بالتعاون مع عدد من المتبرعين، ويأتي هذا النشاط ضمن البرامج الدورية للمؤسسة في دعم الأيتام.
وقال رئيس فرع المؤسسة في محافظة المثنى، علي اليعقوبي: “إيماناً منا بالطلبة الأيتام ومن أجل دعمهم وتحفيزهم على الاستمرار في الدراسة، وزعت المؤسسة الملابس والمساعدات المالية بالتعاون مع عدد من المحسنين من أبناء المحافظة”
وأضاف اليعقوبي: “المؤسسة وبجميع كوادرها تتقدم بالشكر الجزيل والثناء الى الإخوة الأكارم المستمرين بدعم الأيتام عن طريق المؤسسة، كما وندعو الميسورين الى الانضمام لهذا المشروع المبارك”.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

⚜️في واسط: مؤسسة اليتيم الخيرية توزع عطاءات المؤمنين لحملة طيبات ما كسبتم على 135 عائلة أيتام مسجلين لديها ورئيس الفرع محمد الركابي يبين أن التوزيع تضمن المواد الغذائية بالإضافية الى الطحين.

واسط – قسم الإعلام – 24 أيار 2019

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *