آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / ما إن حلّ شهر رجب حتى صب بعطاءه على عوائل الايتام: فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل يوزع تبرعات المؤمنين من الملابس الى عوائل الأيتام.

ما إن حلّ شهر رجب حتى صب بعطاءه على عوائل الايتام: فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في بابل يوزع تبرعات المؤمنين من الملابس الى عوائل الأيتام.

بابل – قسم الاعلام 11 آذار 2019
تستمر مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة بابل لليوم الثالث على التوالي بتوزيع الملابس على عوائل الايتام في المحافظة حيث شمل التوزيع (500) يتيماً ويتيمة من كلا الجنسين، كما تم شمول الأقضية والنواحي في التوزيع.
وقال رئيس فرع بابل وكالةً، الأستاذ حيدر الموسوي: “لليوم الثالث على التوالي تستمر مؤسسة اليتيم الخيرية بتوزيع الملابس على عوائل الأيتام في مركز المحافظة بالإضافة الى شمول الأقضية والنواحي بالتوزيع، حيث تم توزيع الملابس لكلا الجنسين من عمر سنة الى 14 سنة والمؤسسة مستمرة بالتوزيع حتى تستلم اخر العوائل حصتها من الكسوة لهذا الموسم”.
وأضاف الموسوي: “نشكر كل من شارك في المهرجان من متكفلين وناشطين ومتطوعين مثمنين جهودهم وسائلين الله تعالى قبول أعمالهم، وأبواب المؤسسة مفتوحة للعطاء مهما اختلفت أنواعه وتعددت أشكاله”.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف يوزع المساعدات العينية من الملابس والحقائب المدرسية بالإضافة الى اللحوم على قرابة 600 يتيماً، وجرى التوزيع على يومين بغية تسهيل الأمر على العوائل لاختيار ما يناسبهم بكل راحة 👕🎒

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 19 أيلول 2019 #مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *