آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / بعدما كانت تتنقل بين بيوت الله لإيوائها, مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تباشر ببناء دار لإحدى عوائل الأيتام في المحافظة.

بعدما كانت تتنقل بين بيوت الله لإيوائها, مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء تباشر ببناء دار لإحدى عوائل الأيتام في المحافظة.

كربلاء – قسم الإعلام 19 آذار 2019
بالتعاون مع المؤمنين، باشر فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة كربلاء بالمراحل الأولى من أعمال بناء قطعة أرض تبرع بها أحد المحسنين الى إحدى عوائل الأيتام من نسب السادة والتي لا تملك سكناً وتنتقل بين الأقارب و الحسينيات بعدما فقدت معيلها.
وقال رئيس فرع المؤسسة في كربلاء، رسول الكركوشي: “تبرع أحد المحسنين بقطعة الأرض الى عائلة الأيتام وباشرت المؤسسة بأعمال البناء بالتعاون مع عدد من المؤمنين”
وأضاف: “أيادي المؤمنين جادت بالعطاء، لكنها بحاجة الى أخرى تساندها من أجل إكمال بناء دار العائلة وإنقاذهم من المعاناة”
🔺للمساهمة في إكمال البناء، يمكنكم الاتصال على الرقم: 07825695433
أو زيارة مقر مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة كربلاء المقدسة – حي الاساتذة – قرب مستشفى الامام الحجة – مقابل مطعم السفراء
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

🔰 حملة طيبات ما كسبتم تُثمر بنتائج طيبة في المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية, حيث باشر المقر العام في محافظة النجف الأشرف بتجهيز عوائل الأيتام بالأجهزة المنزلية حال وصولها لتمكينهم من الاستفادة منها وبلغ عدد العوائل المستفيدة قرابة 150 عائلة أيتام وما زال التوزيع مستمراً.

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 14 تموز 2019#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *