آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / 🔺أحد المؤمنين يساهم بتجهيز 6 أيتام بالغين من نسب السادة ممن ترعى مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان عوائلهم الكريمة بأثاث لغرف نوم للمساهمة في تزويجهم وهو امتثال لقول الصادق عليه السلام (أربعة ينظر الله إليهم يوم القيامة: من أقال نادماً أو أغاث لهفاناً أو أعتق نسمة أو #زوَّج_أعزباً).

🔺أحد المؤمنين يساهم بتجهيز 6 أيتام بالغين من نسب السادة ممن ترعى مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان عوائلهم الكريمة بأثاث لغرف نوم للمساهمة في تزويجهم وهو امتثال لقول الصادق عليه السلام (أربعة ينظر الله إليهم يوم القيامة: من أقال نادماً أو أغاث لهفاناً أو أعتق نسمة أو #زوَّج_أعزباً).

🔺ساهم بتوفير متطلبات زواج لأحد الأيتام البالغين المسجلين لدى المؤسسة وأنظم لقائمة الفائزين بهذا التوفيق الإلهي.
ميسان – قسم الإعلام – 10 نيسان 2019
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

🔰 حملة طيبات ما كسبتم تُثمر بنتائج طيبة في المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية, حيث باشر المقر العام في محافظة النجف الأشرف بتجهيز عوائل الأيتام بالأجهزة المنزلية حال وصولها لتمكينهم من الاستفادة منها وبلغ عدد العوائل المستفيدة قرابة 150 عائلة أيتام وما زال التوزيع مستمراً.

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 14 تموز 2019#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *