آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم تنشر ثقافة التكفل في الوسط الجامعي وعمادة كلية هندسة الموارد المائية في جامعة القاسم الخضراء توجه دعوة للمؤسسة لاستقبال 40 يتيماً لغرض تكريمهم.

مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم تنشر ثقافة التكفل في الوسط الجامعي وعمادة كلية هندسة الموارد المائية في جامعة القاسم الخضراء توجه دعوة للمؤسسة لاستقبال 40 يتيماً لغرض تكريمهم.

القاسم – قسم الاعلام 15 نيسان 2019
أقام فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم ندوة حول ثقافة كفالة الأيتام في كلية هندسة الموارد المائية في جامعة القاسم الخضراء.
حيث صرح مسؤول قسم الكفالة في فرع المؤسسة، الاستاذ سلام محمد: “لشعورهم بالمسؤولية اتجاه الأيتام وضرورة احتضانهم تلقينا دعوة من كلية هندسة الموارد المائية في جامعة القاسم الخضراء لإقامة ندوة تثقيفية”
وأضاف: “تم خلال الندوة شرح آلية الكفالة وأهميتها في المجتمع وضرورة التكافل الاجتماعي بين ابناءه ومدى انعكاسها ايجابياً على تلك العوائل من خلال ما التمسناه بطبيعة عملنا في المجتمع وفي قضاء القاسم بالتحديد ونسعى الى المزيد من التطور للوصول الى أفضل مستوى ممكن لتلك العوائل”
وفي ختام الندوة شهدنا تفاعلاً ايجابياً من الحضور، كما تلقينا دعوة لإقامة سفرة علمية لـ40 يتيماً من براعم المؤسسة لتكريمهم من قبل الكلية.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

وفد من كلية المستقبل الجامعة يزور مؤسسة اليتيم الخيرية في قضاء القاسم شعوراً منهم بالمسؤولية اتجاه شريحة الأيتام.

القاسم – قسم الإعلام 23 نيسان 2019 زار وفد من اساتذة وطلبة كلية المستقبل فرع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *