آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية تجهز فروعها بمفردات السلة الغذائية للمباشرة بتوزيعها على أكثر من 40 ألف عائلة أيتام مسجلة وتتيح الفرصة للمؤمنين الراغبين للمساهمة بتوفير مواد إضافية للسلة الغذائية.

مؤسسة اليتيم الخيرية تجهز فروعها بمفردات السلة الغذائية للمباشرة بتوزيعها على أكثر من 40 ألف عائلة أيتام مسجلة وتتيح الفرصة للمؤمنين الراغبين للمساهمة بتوفير مواد إضافية للسلة الغذائية.

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 8 أيار 2019
أكملت مؤسسة اليتيم الخيرية تجهيز مفردات السلة الغذائية الرمضانية بواقع أكثر من 40 ألف سلة غذائية, ليتم توزيعها على عوائل الأيتام المسجلين ضمن قاعدة بياناتها فضلاً عن العوائل المتعففة الذين ترعاهم, بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم.
وقال المسؤول عن تجهيز المواد مجتبى السعدي: “اكتمل تجهيز المواد الغذائية الجافة المشتملة على الرز والفاصولياء والشاي والسكر والعدس والحمص ومعجون الطماطم والشعرية والزيت وقد باشرنا تجهيز الفروع التابعة للمؤسسة في المحافظات, وسوف يتم التوزيع خلال الأيام القليلة القادمة ضمن سعي المؤسسة في توفير أهم مفردات السفرة الرمضانية لعوائل الأيتام والعوائل المتعففة في الشهر الفضيل”.
وأضاف: “أتاحت المؤسسة الفرصة للمؤمنين الراغبين بالمساهمة للحصول على الأجر خلال شهر رمضان الكريم عن طريق تزويد المؤسسة بمواد إضافية للسلة الغذائية كاللحوم الحمراء والبيضاء ليتم توزيعها بالتزامن مع فترة توزيع السلة الغذائية في مقر وفروع المؤسسة.”
للاستفسار والتبرع أتصل على الرقم الخاص بالمقر العام للمؤسسة 07825695422
أو على الرقم 07813206019 أو قم بزيارة فرع المؤسسة الكائن في محافظتكم.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

🔅 استمرار مسبح الكوت باستقبال براعم مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط ضمن برنامج أسبوعي طوال العطلة الصيفية لتعليم الأطفال السباحة وتشجيعهم على ممارستها لما فيها من فوائد بدنية ونفسية لهم، حيث استقبل المسبح هذا الأسبوع 25 يتيماً من الذكور.

🔅 وفي ختام السفرة، تم اصطحاب الأطفال وعوائلهم الكريمة الى مطعم ابن خرميط لتناول وجبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *