آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / في شهر الخير والعطاء والسلام، نسعى لرسم الابتسامة على وجوه الأيتام  أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية في ضيافة محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري ضمن أمسية إفطارية.

في شهر الخير والعطاء والسلام، نسعى لرسم الابتسامة على وجوه الأيتام  أيتام مؤسسة اليتيم الخيرية في ضيافة محافظ النجف الأشرف السيد لؤي الياسري ضمن أمسية إفطارية.

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 14 أيار 2019
أقام محافظ النجف الاشرف السيد لؤي الياسري مأدبة افطار لعدد من الأيتام المسجلين في مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف وقدم لهم كسوة العيد.
حيث قال السيد لؤي الياسري: “من الواجب الشرعي والاخلاقي والوطني على كل مسؤول أن يحتضن مجموعة من الأيتام ويتكفل برعايتهم ليضمن لهم الحياة الكريمة”.
وأضاف الياسري: “إن هذه الرعاية هي جزء مهم من واجبات المسؤول في المجتمع لنضمن بنائهم بناء صحيح وفعال لبناء الوطن.”
من جانبه قدم السيد مؤيد الحكيم رئيس قسم العلاقات العامة في مؤسسة اليتيم شكره للسيد المحافظ على هذه الأمسية الافطارية الرمضانية وناشد الميسورين والتجار وأبناء المحافظة المقدسة للاهتمام بشريحة فاقدي المعيل وعوائلهم، خاصة ونحن نعيش في مدينة أبي الأيتام أمير المؤمنين (عليه السلام) .
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

🔅 استمرار مسبح الكوت باستقبال براعم مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط ضمن برنامج أسبوعي طوال العطلة الصيفية لتعليم الأطفال السباحة وتشجيعهم على ممارستها لما فيها من فوائد بدنية ونفسية لهم، حيث استقبل المسبح هذا الأسبوع 25 يتيماً من الذكور.

🔅 وفي ختام السفرة، تم اصطحاب الأطفال وعوائلهم الكريمة الى مطعم ابن خرميط لتناول وجبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *