آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الإنسانية، مؤسسة اليتيم الخيرية فرع المثنى توزع السلة الغذائية الرمضانية على 84 عائلة أيتام لإعانتهم خلال الشهر الفضيل، حيث استقبل رئيس فرع المثنى الأستاذ علي اليعقوبي عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور محمد فليح الجبوري و الوفد المرافق له في مقر الفرع والذين حضروا للمشاركة في عملية التوزيع.

بالتعاون مع كلية التربية للعلوم الإنسانية، مؤسسة اليتيم الخيرية فرع المثنى توزع السلة الغذائية الرمضانية على 84 عائلة أيتام لإعانتهم خلال الشهر الفضيل، حيث استقبل رئيس فرع المثنى الأستاذ علي اليعقوبي عميد كلية التربية الأستاذ الدكتور محمد فليح الجبوري و الوفد المرافق له في مقر الفرع والذين حضروا للمشاركة في عملية التوزيع.

وتأتي هذه المبادرة ضمن كثير من المبادرات التي تقوم بها كلية التربية للعلوم الانسانية بتعاونها مع مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة المثنى.
المثنى – قسم الاعلام 16 أيار 2019
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

🔰 حملة طيبات ما كسبتم تُثمر بنتائج طيبة في المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية, حيث باشر المقر العام في محافظة النجف الأشرف بتجهيز عوائل الأيتام بالأجهزة المنزلية حال وصولها لتمكينهم من الاستفادة منها وبلغ عدد العوائل المستفيدة قرابة 150 عائلة أيتام وما زال التوزيع مستمراً.

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 14 تموز 2019#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *