آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف تقيم حفل التكليف الشرعي وتكرَّم خلاله 81 يتيمة بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة.

مؤسسة اليتيم الخيرية في النجف الأشرف تقيم حفل التكليف الشرعي وتكرَّم خلاله 81 يتيمة بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة.

النجف الأشرف – قسم الإعلام 22 أيار 2019
بالتعاون مع العتبة العلوية المقدسة، أقام المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف مهرجانه الخاص بحفل التكليف الشرعي لثلة من الفتيات اليتيمات المسجلات ضمن قاعدة بيانات المؤسسة واللواتي بلغن سن التكليف الشرعي بحضور جمع من الشخصيات النسوية، كان من بينهن عضوتا مجلس المحافظة العلوية زينب العلوي والسيدة سهيلة الصائغ ومسؤول شؤون المرأة في المحافظة السيدة حنان سعد راضي.
وقالت مسؤول المهرجان، اسراء عبد الله: “إن بلوغ سن التكليف الشرعي لهو تشريف من الخالق سبحانه وتعالى لخلقه, وهو يعني بداية مرحلة جديدة من مراحل عمر الإنسان فتى كان أم فتاة, وإن للفتاة المؤمنة قدوة صالحة في سيدة نساء العالمين فاطمة الزهراء عليها السلام, فحري بكل فتاة قد بلغت سن التكليف أن تلتزم بتوجيهات السماء التي من شأنها ضمان السعادة لنا في الدنيا والآخرة”.
وأضافت: “تضمن منهاج الحفل قراءة آي من القران الكريم ثم محاضرة ارشادية حول أهمية التزام الفتاة بالحجاب الشرعي وآثاره الايجابية في مسيرة حياتها, ثم تلى ذلك محاضرة عملية لتعليم المكلفات الصلاة الصحيحة, ليتم في ختام البرنامج تكريم 81 فتاة مشاركة بمجموعة من الهدايا التقديرية والتشجيعية”
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation‎

شاهد أيضاً

🔹 عشرون ثلاجة تُوزع على عوائل الأيتام في مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الديوانية كوجبة أولى استجابةً لحملة طيبات ما كسبتم.

الديوانية – قسم الإعلام – 25 حزيران 2019 🔸 وزعت مؤسسة اليتيم الخيرية فرع الديوانية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *