آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / متبرعون كويتيون يقيمون مهرجان “عطايا السخي” لشمول 400 يتيماً ممن ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية بالملابس والهدايا.

متبرعون كويتيون يقيمون مهرجان “عطايا السخي” لشمول 400 يتيماً ممن ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية بالملابس والهدايا.

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 22 أيار 2019
أقام متبرعون من دولة الكويت الشقيقة وبمناسبة مولد الإمام الحسن المجتبى عليه السلام مهرجان “عطايا السخي” لكسوة 400 يتيماً ممن ترعاهم مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف.
وأوضح مدير قسم الكفالة في المؤسسة المهندس رائد الخالدي: “بالتعاون مع حملة “عطايا السخي” المسماة نسبة لكريم أهل البيت الإمام الحسن المجتبى عليه السلام والتي تضم مجموعة من المتبرعين والمحسنين من الجارة الكويت , أقيم المهرجان ضمن أمسية بهيجة تزامنت مع مناسبة الولادة المباركة, وقد تضمن إقامة فعاليات مبهجة للأيتام ومسابقات ثقافية ومشاركات شعرية اختتمت بمنح الهدايا والألعاب المختلفة وتوزيع الكسوة الكاملة للبنين والبنات من الأيتام البالغ عددهم 400 يتيماً”.
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

المقر العام لمؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة النجف الأشرف يوزع المساعدات العينية من الملابس والحقائب المدرسية بالإضافة الى اللحوم على قرابة 600 يتيماً، وجرى التوزيع على يومين بغية تسهيل الأمر على العوائل لاختيار ما يناسبهم بكل راحة 👕🎒

النجف الاشرف – قسم الإعلام – 19 أيلول 2019 #مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *