آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / فريق لأجلهم الشبابي التطوعي يزور فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط ويسعى إلى دعم برامجها من خلال مجهودهم الذاتي في خدمة الأيتام، حيث اطلّع الفريق على عمل المؤسسة وآلية دعمها للأيتام المسجلين وقد أبدى إعجابه بأنشطة وبرامج المؤسسة.

فريق لأجلهم الشبابي التطوعي يزور فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في واسط ويسعى إلى دعم برامجها من خلال مجهودهم الذاتي في خدمة الأيتام، حيث اطلّع الفريق على عمل المؤسسة وآلية دعمها للأيتام المسجلين وقد أبدى إعجابه بأنشطة وبرامج المؤسسة.

من جانبه بيّن الأستاذ محمد الركابي، رئيس فرع واسط: “إنّ هناك الكثير من المتطوعين الحريصين على دعم واسناد برامج المؤسسة مادياً ومعنوياً، وإننا اليوم نرحب بالفريق اجمل ترحيب ونشد على أيديهم بهذا العمل الجبار الساعين الى تحقيقه، متمنين لهم نيل شرف خدمة الأيتام لما فيه من توفيق الهي”
واسط – قسم الإعلام – 14 أيلول 2019
#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

🔅 ضمن الحملة الشتوية #دفئاً_وعوناً والتي أطلقتها مؤسسة اليتيم الخيرية من أجل تلبية المستلزمات الشتوية لعوائل الأيتام، وزع فرع المؤسسة في محافظة ميسان الأفرشة الشتوية على عوائل الأيتام المسجلين، فيما وزع فرع المؤسسة في محافظة الديوانية الوجبة الثالثة من المواد المنزلية والتي تضمنت سخانات المياه. وبلغ عدد العوائل المستفيدة من التوزيعين أكثر من 60 عائلة أيتام في كلا الفرعين.

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 20 كانون الثاني 2020 #مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *