آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / باحتضانها الآلاف من عوائل الأيتام، مؤسسة اليتيم الخيرية توزع الرواتب والكفالات الشهرية في كافة فروعها ومكاتبها لشهر تشرين الأول من عام 2019.

باحتضانها الآلاف من عوائل الأيتام، مؤسسة اليتيم الخيرية توزع الرواتب والكفالات الشهرية في كافة فروعها ومكاتبها لشهر تشرين الأول من عام 2019.

و تسعى المؤسسة جاهدة لشمول بقية عوائل الأيتام ممن هم بحاجة فعلية الى المساعدات من خلال دعم المؤمنين لبرامج المؤسسة ومن أبرزها برنامج الرواتب الشهرية الذي يعد الدعامة المركزية الذي تستند عليه تلك العوائل.
النجف الاشرف – قسم الإعلام – 2 تشرين الأول 2019
#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

🔅 ضمن الحملة الشتوية #دفئاً_وعوناً والتي أطلقتها مؤسسة اليتيم الخيرية من أجل تلبية المستلزمات الشتوية لعوائل الأيتام، وزع فرع المؤسسة في محافظة ميسان الأفرشة الشتوية على عوائل الأيتام المسجلين، فيما وزع فرع المؤسسة في محافظة الديوانية الوجبة الثالثة من المواد المنزلية والتي تضمنت سخانات المياه. وبلغ عدد العوائل المستفيدة من التوزيعين أكثر من 60 عائلة أيتام في كلا الفرعين.

النجف الأشرف – قسم الإعلام – 20 كانون الثاني 2020 #مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *