آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / 💠 إن من أحد أهم البرامج التي ترعاها مؤسسة اليتيم الخيرية هو برنامج الرواتب والكفالات الشهرية 📆، حيث يتوافد الأيتام وعوائلهم المسجلين على مقر وفروع ومكاتب المؤسسة في الأيام الخمسة الأولى من كل شهر لإستلام مستحقاتهم الشهرية بالإضافة الى المساعدات العينية من الملابس والمواد الغذائية والمنزلية وغيرها.

💠 إن من أحد أهم البرامج التي ترعاها مؤسسة اليتيم الخيرية هو برنامج الرواتب والكفالات الشهرية 📆، حيث يتوافد الأيتام وعوائلهم المسجلين على مقر وفروع ومكاتب المؤسسة في الأيام الخمسة الأولى من كل شهر لإستلام مستحقاتهم الشهرية بالإضافة الى المساعدات العينية من الملابس والمواد الغذائية والمنزلية وغيرها.

💠 مما يجدر ذكره أن مؤسسة اليتيم الخيرية تشمل أكثر من 5000 يتيماً ضمن هذا البرنامج، وما زال هناك أكثر من 3000 يتيماً بانتظار عطاء المؤمنين ليتم احتضانهم وكفالتهم.
النجف الأشرف – قسم الإعلام – 3 كانون الأول 2019
#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء
telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

❇️في إطار جهودها لإغاثة العوائل المتضررة، مؤسسة اليتيم الخيرية تواصل توزيع المواد الغذائية حيث وزع فرع المؤسسة في قضاء الشطرة 250 سلة غذائية على عوائل الأيتام والمتعففين المسجلين.

الشطرة – قسم الإعلام – 27 آذار 2020 مُنذ 2007 ومستمرون بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *