آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / 🔅 عمَلت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط خلال الأيام الماضية على توزيع المدافئ والأغطية الشتوية بالإضافة الى المواد الغذائية على 85 عائلة أيتام مسجلة لديها، ضمن الحملة الشتوية دفئاً وعوناً لدعم عوائل الأيتام في فصل الشتاء.

🔅 عمَلت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة واسط خلال الأيام الماضية على توزيع المدافئ والأغطية الشتوية بالإضافة الى المواد الغذائية على 85 عائلة أيتام مسجلة لديها، ضمن الحملة الشتوية دفئاً وعوناً لدعم عوائل الأيتام في فصل الشتاء.

🔅 حيث أطلقت مؤسسة اليتيم الخيرية حملة دفئاً وعوناً في كافة فروعها ومكاتبها الموزعة في معظم محافظات العراق، بهدف سد الاحتياجات المتعلقة بفصل الشتاء الى العوائل لتخفيف معاناتهم.
♦️ يمكنكم المساهمة في الحملة لتوفير احتياجات العوائل من المستلزمات الشتوية.
♦️ أكثر من 3,000 عائلة أيتام بانتظار مساهماتكم العينية والنقدية.
سعر السهم: 25000 د.ع

واسط – قسم الإعلام – 16 كانون الأول 2019

telegram.me/alyatem
twitter.com/alyateem2007
youtube.com/alyatemify
Instagram.com/orphancharityfoundation

شاهد أيضاً

💠 فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في كربلاء المقدسة يقيم ندوة تثقيفية بآليات عمل المؤسسة وبرامجها بالتعاون مع قائم مقام محافظة كربلاء الدكتور حسين المنكوشي و بحضور شخصيات رسمية وأكاديمية ومجتمعية، اختتمت الندوة بتوزيع صناديق التبرعات على الحضور الراغبين في اقتنائها و مساهمة آخرين في كفالة الأيتام بالإضافة الى فتح تعاون مشترك بين المؤسسة وفئات المجتمع.

كربلاء – قسم الإعلام – 22 كانون الثاني 2020#مُنذ_2007 #ومستمرون_بالعطاء telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *