آخر الأخبار
الرئيسية / آخر الاخبار / مؤسسة اليتيم الخيرية تطلق مشروعاً جديداً لأنشاء مجمع سكني متكامل للعوائل النازحة

مؤسسة اليتيم الخيرية تطلق مشروعاً جديداً لأنشاء مجمع سكني متكامل للعوائل النازحة

     أطلقت مؤسسة اليتيم الخيرية مشروعاً جديداً لأنشاء مجمع سكني متكامل للعوائل النازحة بالقرب من حسينية فاطمة (ع) التابعة للموسسة على طريق ( نجف ـ كربلاء ) .

20131218_150644 (نسخ)وقال ” وسيم الحدراوي ” مسؤول لجنة البناء والترميم في المؤسسة إن مشروع المجمع وبحسب المخططات والخرائط يقام على أرض مساحتها ” 1250″ م2 وهو يضم ” كبادرة أولى ” ” عشرين” منزلاً مساحة كل منها  أربعين متراً  مربعاً , يحتوي كل منزل على غرفة وصالة ومطبخ بالإضافة إلى الصحيات 

DSC_2029 (نسخ)

    إلى ذلك دعا “الحدراوي” الأخوة الميسورين إلى المساهمة في إنجاز مثل هذه المشاريع الإنسانية بإشراف مؤسسة اليتيم الخيرية بهدف رفع المعاناة عن العوائل النازحة والوقوف معهم في محنتهم بعد جريمة تعرضهم للتهجير داخل الوطن.

Untitledنسخ (نسخ)

شاهد أيضاً

بالتعاون مع أحد المتكفلين المتعاونين مع المؤسسة، فرع مؤسسة اليتيم الخيرية في مدينة النعمانية يوزع أكثر من 50 سلة غذائية على عوائل الأيتام، حيث شملت السلة الواحدة 9 مواد غذائية جافة للمساهمة في سد جزء من احتياجات العوائل.

النعمانية – قسم الإعلام 20 شباط 2019 telegram.me/alyatem twitter.com/alyateem2007 youtube.com/alyatemify Instagram.com/orphancharityfoundation‎

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *